اتحاد الهيئات المحلية يكرّم أعضاء الهيئة التنفيذية السابقين

25 يناير 2023
اتحاد الهيئات المحلية يكرّم أعضاء الهيئة التنفيذية السابقين

كرّمت الهيئة التنفيذية للاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية برئاسة عبد الكريم الزبيدي، أعضاء الهيئة التنفيذية السابقين والرئيس السابق م. موسى حديد على جهودهم التي بذلوها ومساهمتهم في تعزيز دور الاتحاد كممثل للهيئات المحلية الفلسطينية كافة خلال الدورة السابقة للهيئة التنفيذية، جاء ذلك بحضور معالي وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح ووكيل الوزارة د. توفيق البديري والمدير التنفيذي للاتحاد م. عبدالله عناتي في مدينة رام الله. 

بارك معالي الوزير م. الصالح لاتحاد الهيئات المحلية على إتمام انتخاباته الداخلية مهنئًا رئيس الاتحاد الزبيدي وأعضاء الهيئة التنفيذية الجدد، كما أثنى على الدور الذي لعبه الرئيس السابق للاتحاد م. حديد وزملائه في الهيئة التنفيذية جنبًا إلى جنب مع وزارة الحكم المحلي لا سيما في القضايا ذات العلاقة بتعديل ومراجعة الأنظمة والقوانين والسياسات المرتبطة بقطاع الحكم المحلي، مشددًا على ضرورة استمرار هذه الشراكة وتوحيد الجهود لدعم وإسناد الهيئات المحلية.

وأشاد الزبيدي بالدور الذي لعبته الهيئة التنفيذية السابقة المتمثل بإحداث نقلة استراتيجية للاتحاد بالاستناد إلى التزام ودعم أعضاء الاتحاد ووضوح رؤيته وأهدافه، موضحًا أن ما تم إنجازه يزيد من المسؤوليات التي تقع على عاتق الهيئتين التنفيذية والإدارية الجدد من أجل ضمان الاستدامة في عمل الاتحاد وتقديم الدعم والإسناد لهيئاتنا المحلية وتهيئة ظروف أفضل لتقديم الخدمات للمواطنين على نحو يدفع باتجاه التنمية الشاملة.

ومن ناحيته، ثمّن الرئيس السابق للاتحاد م. حديد، للزبيدي وأعضاء الهيئة التنفيذية الجدد اهتمامهم وتقديرهم للأعضاء السابقين، معربًا عن اعتزازه بكل عضو من أعضاء الاتحاد لا سيما أعضاء الهيئتين التنفيذية والإدارية على ثقتهم وإيمانهم ودعمهم المتواصل للاتحاد خلال الفترة السابقة، وشدد على ضرورة العمل بالشراكة الكاملة مع الحكومة ومؤسساتها والشركاء المحليين والدوليين للمساهمة في بناء مؤسسات وطنية فلسطينية أصيلة في إسهاماتها لخدمة المواطنين، وبناء دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وعقدت الهيئة التنفيذية للاتحاد اجتماعها رقم 02/2023 قبل لقائها المذكور، لمناقشة أولويات المرحلة القادمة وأبرز القضايا التي بحاجة للمتابعة، وتم خلال الاجتماع تشكيل وتوزيع اللجان المتخصصة لمتابعة العمل على كافة الأمور والقضايا ذات العلاقة.