اتحاد الهيئات المحلية يعقد تدريبًا متخصصًا في تنسيق وإدارة المناسبات والفعاليات الرسمية

12 أكتوبر 2022
اتحاد الهيئات المحلية يعقد تدريبًا متخصصًا في تنسيق وإدارة المناسبات والفعاليات الرسمية

 

عقد الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية تدريبًا متخصصًا في تنسيق وإدارة المناسبات والفعاليات الرسمية ضمن أنشطة منصة العلاقات العامة، بهدف استعراض كافة الإجراءات والخطوات والمستلزمات ذات العلاقة بتنسيق الفعاليات وتعزيز قدراتهم على التنسيق والترتيب للزيارات والاجتماعات والاحتفالات الرسمية، جاء ذلك بمشاركة 37 ممثلًا عن دوائر العلاقات العامة والإعلام في الهيئات المحلية.

 

وقد استمر التدريب على مدار يومين بإشراف وتدريب د. سعيد تيتان، حيث قدّم استعراضًا حول مراسم زيارات العمل الرسمية، ومتطلبات إعداد برامج الزيارات، وقواعد ومراسم الاستقبال والجلوس،بالإضافة إلى التنسيق والإعداد للمناسبات العامة وتوقيع الاتفاقيات، والقضايا ذات العلاقة بإعداد الخطابة وفقرات الحفل وتنظيم المؤتمرات بما يشمل اللجان ذات العلاقة والمهام الموكلة لها وإدارة العمليات والميزانية والاحتياجات ومصادر الدخل والرعاية.

 

جدير بالذكر أن هذا التدريب يأتي ضمن مشروع منصات تبادل الخبرات بين الهيئات المحلية الذي يتم تنفيذه بالشراكة ما بين الاتحاد وبرنامج إصلاح الحكم المحلي في مؤسسة الـ GIZ.علمًا بأنه يضم خمس منصات هي: منصة الهندسة والتخطيط، منصة العلاقات العامة، منصة الإدارة المالية، منصة المجالس القروية، ومنصة الإبداع والابتكار.