الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية يدين الاعتداء على رئيس بلدية بيت جالا

29 يناير 2018
الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية يدين الاعتداء على رئيس بلدية بيت جالا

بيان إدانة واستنكار

تحية الوطن والبناء،

لقد تابع الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية ما أقدم عليه مجموعة من الأفراد الخارجين على القانون من اعتداء على الأخ نيقولا خميس، رئيس بلدية بيت جالا أثناء قيامه بمهامه وواجباته التي انتخب من أجلها، وعلى رأسها خدمة مواطني وأهالي مدينة بيت جالا.

إن الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية إذ يدين ويستنكر هذا الاعتداء الجبان على الأخ رئيس بلدية بيت جالا، فإنه يهيب بأجهزتنا الأمنية ملاحقة المعتدين وتقديمهم إلى العدالة، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم لتكون رادعاً لكل سلوك يمكن أن يمس هيبة القانون وأنظمة العمل البلدي ودوره في بناء مؤسسات تخدم المواطن وتحمي حقوقه، وتضمن أن يكون كل الناس تحت القانون وعلى مسافة واحدة منه.

إن الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية بكل مكوناته يقف صفاً واحداً أمام كل محاولات الانتقاص من المكانة القانونية الممنوحة للمجالس والهيئات المحلية، ويؤكد وقوفه الكامل إلى جانب الأخ نيقولا خميس وأعضاء مجلسه البلدي المنتخب وطاقم البلدية، كما يقف في صف جميع رؤساء وأعضاء الهيئات المحلية الفلسطينية وطواقمها التنفيذية.

ويداً بيد نحو بناء مؤسسات وطنية قادرة على حماية مشروعنا الوطني على طريق قيام دولتنا الفلسطينية المستقلة على ترابنا الوطني والقدس عاصمتنا الأبدية

الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية

رام الله 29/1/2018